مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

أرقام خطابات

فتيات روسيات للزواج والتعارف

الزواج من دولة روسيا مجانا

بعد نجاح موضوعنا عن سوريات للزواج وأيضا نجاح سعوديات للزواج قام الكثير بالطلب عن الكتابة عن الزواج من الروسيات وطريقة إيجاد بنات أو خطابات أو مواقع للزواج من نساء من روسيا. سنتطرق في هذا المقال لعديد من النقاط ومنها للمهتمين بطريقة لفت انتباه وإعجاب البنت الروسية وأيضا بعض النصائح التي يجب أن تفكر فيها قبل الإقبال على الارتباط بهؤلاء النساء وشرح كامل لطباعهم وطرق تفكيرهم. البعض يتساءل لما كل هذا الاهتمام بهؤلاء الفتيات، الكثير من السكان في الدول العربية والخليج أعجبوا بالجمال الرباني الروسي ولا يختلف اثنان في هذا الجمال فهم يتميزون بالبشرة الشقراء والنعومة والاهتمام الكلي بالجمال. فالفتاة عندما تفكر في الخروج من المنزل لشراء صحيفة أو الخروج مع كلبها فلن تخرج إلا بكامل زينتها وجمالها كما سنتحدث لاحقا في هذا المقال. يوجد العديد من الفتيات داخل روسيا يبحثون عن أزواج خارج روسيا لصعوبة المعيشة وغلائها فيها, والبعض الاخر بسبب اسلامها فهي تبحث عن زوج مسلم والعيش في دولة مسلمة. هناك العديد من المواقع التي تطلب اشتراك للتسجيل لزواج في الروسيات ولكن احذر تلك المواقع، ونحن هنا نكن صادقين معك ونقول لك النساء الروسيات اللاتي يرغبن بالزواج من مسلم أو عربي بشكل عام قليلين جدا وذلك لاختلاف الثقافات وقلة تواجد الروس في الدول العربية. ولكن هذا لا يعني أن الأمر مستحيل ما زال هناك بعض الفتيات اللاتي يرغبن في الارتباط مع المسلم العربي وكل ما عليك هو ترك بياناتك مجانا في الأسفل وسيتم التواصل معك في حال وجود الفتاة المناسبة لك. ويبلغ عدد المسلمين الموجود في دولة روسيا ما يقارب الـ 10 مليون مسلم وهو عدد كبير ويشكل 6% من السكان الأصليين. واحذر كل الحذر من أي فتاة تطلب منك تحويل مبلغ مبالي للمقابلة أو الزواج عن طريق الانترنت، ابحث عن المواقع الموثوقة فقط والتي لا تطلب منك مبلغ مالي في بداية الأمر.

أنت هنا في هذه الصفحة لأنك غير روسي لكن أنت المهتمين في التعارف مع الفتيات الروسيات، قد تحتاج قليلا من التعليمات للمساعدة. في حين أن القواعد الأساسية للاحترام والاتيكيت تطبق، لكن هناك عدد قليل من

الزواج من روسيات مسلمين

نساء مسلمات في روسيا


المراوغات حيث أن الفتيات من روسيا قد ينشؤون أحيانا المشاكل مع الرجال بشكل عام (ثق بي، وأنا أعرف من التجربة!) ولكن هناك العديد من الأشياء التي النساء الروسيات يكرهونها في الرجل الروسي -الذي يعطي لك الفرصة للعب حتى في خلافاتكم.
ولكن هناك أيضا بعض الصفات من الرجال الروس الفتيات الروسيات في الواقع يحبونها، ولكن لا يعترفوا بها أبدا -ومعرفة ذلك، يمكنك دمج تلك الصفات في سلوكك وتمهيد نفسك مسار أكثر سلاسة.

1) البس لباس جميل
الرجال الروس يميلون إلى اللباس الشديد البساطة ، وعند الارتباط في علاقة جادة يتخلون عن اللباس بشكل جيد, ويصبح لابسهم غير جيد في أغلب الأوقات.
 للفت انتباه الفتاه، افعل العكس والبس بشكل جميل، واظهر بشكل وسيم ومتناسق. أساسيات الارتداء الجميل تلك التي تكون مصنوعة من مواد ذات جودة عالية وتكون هي الموضة نسبيا (على سبيل المثال لا للأحذية الرياضية المتهالكة والشباشب) وستكون بالتأكيد مصدر إعجاب بالنسبة لها.
 
2) كن حازما
الرجل الروسي من الممكن أن يكون حازم جدا، وأنت ترغب في البقاء بعيدا عن هذه الغاية ، أنت بالتأكيد لا تريد للخروج من الملعب غير حازم أو السماح لها بأخذ جميع القرارات. أبقيه في توازن جيد، وخصوصا في بداية العلاقة، وأنت ترغب بالتأكد من أن تأخذ السيطرة عند الضرورة. أنت من يقرر أين ستذهبون لتناول العشاء ثم أدعوها هناك. تقرر ما سوف تقوم به في ذلك اليوم ومن ثم تطلب منها أن تفعل ذلك.

لا تتصل بها وتقول: ماذا تريدي أن نفعل؟ “. ليس المعنى أن المرأة الروسية لا ترغب في اتخاذ القرارات -في الواقع، في الكثير من العلاقات الروسية، المرأة هي التي لها اليد العليا. انها مجرد أن إظهار الحزم يظهرك أنك قادر على تطبيق الحسم لها بدلا من ترك لها أن تفعل كل عمل.

3) كن رجلا نبيلا
الرجال الروس مدربين تدريبا جيدا في الرجولة، وبغض النظر عن مدى تطور الفتاة الروسية وانفتاحها، يجب أن لتأكد من أنك تعتني بها بنفس الطريقة. وهذا يعني المحاسبة على الفاتورة في المطعم بدون مناقشة، وفتح الأبواب لها كالسيارة والمنزل، والتخلي عن مقعدك في المترو، ودائما حمل كل شيء ما عدا حقيبتها (في حدود المعقول طبعا).
 
4) كن لطيفا
هذا هو أحد الطرق المهمة التي يمكن أن تتألق حقا ضد الرجال الروس. لا نعمم على الكل، ولكن الكثير من الرجال الروس من الممكن أن يكونوا قاسيين جدا، ويمكنك الظهور بكونك، رحيم، وعموما التأكد من أنها مرتاحة وسعيدة، ومستمع لها. حاول البقاء بعيدا عن نمطية “الرجل اللطيف” الضعيفة – لأنك لا تريد أن تبدو ضعيف -ولكن استمع لها ولرغباتها بطريقة لطيفة.

5) انتقال أدوار الجنسين بعناية
الكثير من الرجال الروس لا تزال عالقة في أذهانهم المفهوم التقليدي للغاية للأدوار الجنسين، وأنه من الافتراض الشائع عند النساء الروسيات أن الرجال الغربيين هم أكثر تقبلا للتغيير في دور المرأة في المجتمع. وهذا يعني أنه يجب أن تكون على قبول من أي طريق تقرره الفتاة الروسية عن طريقة عيش حياته -ما إذا كانت تريد أن تكون امرأة عاملة، أو ربة منزل، أو مزيج من الاثنين معا. لن تكون رافض أي من هذه الخيارات لنمط حياتها. على نطاق أصغر يمكنك أيضا إثبات ذلك عن طريق الموافقة على الاستعداد لطهي الطعام وتنظيف المنزل -لا تتوقع لها أن تفعل ذلك دائما لأن العديد من الرجال الروس القيام به.

6) شراء الزهور لها
وأخيرا، الرجال الروس يشتهرون بالتقارب بإعطاء الزهور – في المجتمع الروسي يتم شراء الزهور تقريبا عند أي مناسبة احتفالية. المرأة الروسية سوف نقدر لك جلب باقات زهور لها في أعياد الميلاد، والاحتفالات، ومرة ​​واحدة في كل فترة، بدون سبب.

وبعد أن تحدثنا عن طريق جذب الفتاة لك الان سنتحدث عن نقطة أهم ويفضل قرائهم كاملة وهي 7 أسباب يجب أن تجعلك ألا تفكر في الزواج من الروسيات. فقبل أن تقرر الارتباط مع روسية اقرأ هذه النقاط واسأل نفسك هل أنت مستعد للارتباط بالفتاة بهذه المواصفات؟ 

 

هي جميلة جدا بالنسبة لك.

 

الاسلام في روسياتفاني النساء الروسيات لأبداء الجمال هو شيء مخيف جدا. بالنسبة للغالبية منهم الحياة مثل المنصة، وذلك لديهم البحث عن التألق حتى في الطريق للحصول على صحيفة أو المشي بالكلب. يحكي أحد الأوربيين أن صديقة الروسية ساشا ترتدي الكعب العالي في كل يوم، ولا تقلق بشأن عدم وجود الراحة طالما تبدو جميلة. أيضا، خلال خمس سنوات من التدريس فقد ظهرت في المدرسة مرتين فقط مرتدية نفس الزي. عندما سألتها لماذا تهتم كثيرا في مظهرها، قالت وهي تنظر وهي تنظر إلى بدهشة: “لماذا اختار ألا تبدو جميلة؟ الجمال هو السلطة والاحترام. كيف يمكن لأي شخص أن يلاحظ عالمك الداخلي الغني إذا لم تجذب له الانتباه؟ “

 

أسوأ شيء هو أنه إذا كنت تريد الخروج مع فتاة روسية سيتوجب عليك للباس بشكل رائع ووضع الكثير من الجهد في البحث عن ملابس رائعة، أو سينظر الجميع لكم ويتساءل، كيف لسيدة جميلة مثلها انتهى بها المطاف مع هذا الساذج؟

  • الولاء ليس باردا.

الفتاة الروسية قد تكون زوجتك وأفضل صديق لديك، أفضل مستشار لديك وناقد وحتى طبيبك إذا كنت مريضا. السيدات في روسيا مهتمون في الرعاية والعطاء، ومهما يحدث، ستكون عند كتفك على استعداد لمواجهة أي مشكلة معا. وأفضل مثال على ولاء الزوجة الروسية: في القرن ال 19 كانت هناك أعمال شغب ضد القيصر، وحكم على الأرستقراطيين الذين شاركوا في ذلك الشغب إلى المنفى مدى الحياة، والأشغال الشاقة في سيبيريا. وجاءت زوجاتهم لهم طوعا إلى أراضي مهجورة الباردة، وتشاركوا العقاب.

الزوجة الروسية يعتقد حقا أن زوجها هو أفضل شخص على هذا الكوكب، والأكثر موهبة، أقوى، أذكى – وهي صادقة في ذلك، لأنها تقدر نفسها جدا جدا. وإذا كانت تعتقد انها هي ملكة، هي فقط تقوم باختيار الملك ومعاملته مثل الملك -مع الاحترام والرعاية والحب والدعم. إذا كنت تعتقد أن الولاء لا لزوم له وممل، لا تبحث عن روسيات للزواج.

 

  • اختبار العائلة الروسية.

هذا خطير. زيارة بيت صديقتك سيترافق مع الأعياد (الحساء واللحوم والحساء مع اللحم والسلطات التي تتكون من المايونيز والبطاطا، والبطاطا مع اللحم المفروم والمزيد من البطاطا، ثم كعكة للحلوى)، وكما أنه ليس من الأدب عدم الانتهاء من وجبتك في روسيا، سيكون عليك التعامل مع كل هذه الكمية من المواد الغذائية. إذا كنت تتوقع مساعدة من صديقتك، لكن عندما يتعلق الأمر بالضيافة، كل الروس يميلون إلى إشباع ضيوفهم بشكل غير معقول حتى يصبح الضيف صعب للتحرك. صديقتك الروسية في الغالب ستقدم لك قطعة أخرى من الكعكة. هل الزواج من الروسيات يستحق زيادة الوزن من أجلة؟

ولا تنسى المحاولات: الأب سيقوم على الأرجح باختبارك في أي وقت. يجب عليك أن تثبت للأسرة أنه من الممكن أن يثقوا بك مع طفلتهم الثمينة. الاختبارات مختلفة في كل عائلة. على سبيل المثال، جاك ينوي الزواج من روسية فعند مقابلة عائلة الزوجة كان اختبار الأب لجاك أن يشرب زجاجة كاملة من الفودكا مع الأب. وإلا فإنه سينظر له أنه ضعيف جدا لحماية زوجته في الخطر، ولحسن الحظ نجح جالك في الاختبار، وكان عليه أن يحتفل به مع مزيد من الكيك.

  • النساء الروسيات مستقلات ومعتمدين على أنفسهم قال نيكراسوف، الشاعر الروسي القرن ال 19: “المرأة الروسية يمكن أن توقف الحصان الراكض وتدخل منزل يحترق.” هذه هي صورة قوية من امرأة مستقلة التي لا تحتاج إلى أي مساعدة أو حماية من الرجال. الفتيات في روسيا لا يعتقدون في العلاقات المثالية ويعتقدون أنه حتى لو وجد لها الأمير الساحر لهم، يجب عليهم أن يكونوا قادرين على العيش بمفردهم وبناء مستقبل مهني والحصول على درجات عليا في كثير من الأحيان يبدو أكثر جاذبية من محاولة العثور على شخص يقدر شخصيتهم وحريتهم. المرأة الروسية تكون مستقلة جدا في العلاقة، وعنيدة جدا أيضا. ولكن من ناحية أخرى، توقع شجاعة في أوقات خطر والمتاعب، وقوة من شأنها أن تساعدك في التغلب على أصعب الأوقات.

    توقعاتها وأمالها الكبيرة.

    المرأة الروسية هي صعبة جدا. لا تريد فقط رجل يحبها بجنون. انما تريد أفضل رجل على قيد الحياة يحبها بجنون. الأدب والعادات القديمة الجيدة هي مهمة جدا: من المتوقع منك أن تفتح الأبواب، وتساعد في وضع المعطف، وتقديم الزهور عند الذهاب لمقابلتها. إذا لم تكن رجلا نبيلا، ليس عليك حتى المحاولة. ولكن المرأة الروسية لا تقوم فقط بالانتباه إلى ما تفعله بالنسبة لها. لا ننسى الآخرين، كن فارسا شجاعا! قدم مقعدك في النقل لكبار السن وأنقذ القطط من الكلاب الضالة. تحكي أحد النساء من أمريكا أن في أحد المرات رأت رجل يقفز في مياه الصرف الصحي لحفظ فراخ البط الصغيرة التي سقطت -في عيون صديقته كان بطلا حقيقيا.

  • التحدي المتمثل في كسر الجليد.

    من أطباع الروس محاولة الحفاظ على مسافة قبل أن تصبح قريب لهم. أي فتاة روسية يمكن أن تخلق انطباعا أنها ملكة الثلج، حتى لو كانت معجبة بك (وخاصة إذا كانت معجبة بك!).

    جميع المواد الغذائية الروسية.

    بالنسبة للعديد من النساء الروسيات الطهي هو وسيلة لإظهار حبهم، لذا كن على استعداد تذوق الكثير من الطعام. في البداية قد يبدو المطبخ طبيعي تماما، وملل بعض الشيء. ولكن عندما تحصل على أكل الطعام الروسي في كثير من الأحيان من خلال زيارة والديها، سيكون لديك المزيد والمزيد من الأسئلة. ما هي سلطة الأرجواني الغريبة؟ الشمندر مع الرنجة؟ الفطائر مع الكافيار؟ لماذا تضع الملفوف في الفطائر (وفي كل مكان)؟ كم عدد أنواع المخلل هناك على الأرض؟ المخمرة الجاودار الشراب الخبز … حسنا، هذا واحد هو لائق من المدهش! قد نكره معظم وجبات الطعام، ولكن في بعض الأحيان لن يكون هناك شيء كبير.

التعليقات

  • ناصر
    الرد

    السلام عليكم ، انا ناصر وارغب بالزواج من روسية مسلمة

  • نورالدين
    الرد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‘انانورالدين وارغب بالزواج من روسية مسلمة

  • ahmed
    الرد

    السلام عليكم ، انا أحمد وارغب بالزواج من روسية مسلمة

  • هشام
    الرد

    سلم عليكم انا هشام وارغب بالزواج من روسيا مسلمة وجميلة وحسنة اخلاف

  • mohammad
    الرد

    محمد من الاردن 26سنه بيت وسيارة ووظيفه ارغب بزوجه مسلمه حقا ولاتزيد عن 22سنه

  • refaat ghoneim
    الرد

    السلام عليكم أنا رفعت غنيم أرغب في الزواج من روسية من سن 35 حتى 42

  • Tahar Fargane
    الرد

    انا الطاهر من الجزائر اعمل محامي وعند منزل وسيارة من نوع ibiza اريد فقد امراة جميلة اتزوجهى

  • عمار
    الرد

    انا عمار من اليمن ابقى روسيه مسلمه

  • احمد
    الرد

    انا احمد من اليمن عمري 19 سنة وابحث عن فتاة روسية صادقة فقط ولا يهمني مظهرها

  • mohammed
    الرد

    السلام عليكم انا محمد من فلسطين ارغب بفتاة روسية للزواج

  • عبدالرحمن
    الرد

    أنا أرغب الزواج من روسية

  • حافظ
    الرد

    انا أرغب الزواج من امرأة روسية

  • محمد
    الرد

    ارغب الزاوج من فتاة روسية …

  • محمد
    الرد

    انا ارغب الزواج من رسيا انا محمد من مصر

  • AHMED
    الرد

    انا احمد من المغرب ابحث عن زواجة صالح انشاء الله

  • Murad
    الرد

    السلام عليكم انا ارغب في الزواج من الفتيات المسلمات من روسيا.

  • asem elgendy
    الرد

    ارغب في الزواجة من روسيه

  • d.mohamedafifi
    الرد

    ارغب الزواج من روسيه

  • ehab botros
    الرد

    ارغب فى زوجه روسيه مسيحيه

  • جلال
    الرد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جلال وارغب بزواج من فتاة روسيه مسلمه اوعنده استعداد لدخولهافي الأسلام الحنيف

  • احمد
    الرد

    نفسى اتزوج من بنت روسية

  • رمضان المصري
    الرد

    ان رمضان أرغب الزواج من روسية مسلمة

  • Rame4
    الرد

    مرحبا انا شاب اريد الزواج من فتاة روسيا اواوكرانيه

  • احمد احمد عبد العظيم العدوى
    الرد

    السلام عليكم انا ارغب فى الزواج من روسيه مسلمه

  • صديق محمود
    الرد

    السلام عليكم انا اسمى صديق واريد الزواج من فتاة روسيا

  • حمزة
    الرد

    ابحث عن فتاة روسيه اعيش بالبنان 009613066032 عمري 20 سنة وانا جاد

  • اسعد
    الرد

    عمري ٣٨ سنة ارغب بالزواج من روسية