مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

أرقام خطابات

أرقام خطابات خاصة لبنات سعوديات للزواج

لا تستغرب عند تسمع أن هناك العديد من السعوديات اللاتي يبحثن عن الزواج عن طريق الانترنت أو عن طريق الخطابات. فهناك بعض من البنات السعوديات الراغبات في الزواج تضع أرقامها عند الخطابة للتنسيق معها في حال وجود الرجل المناسب لها. الأمر ليس مسيارمنحصر على الأرامل والمطلقات والعوانس فقط فهناك أيضا بعض النساء موظفات طبيبات الذين يبحثون عن زوج بمواصفات معينة. ومن بعض الأمثلة قصة آمنة والتي نشر موقع الياهو قصتها فهي تحدت العادات والتقاليد السعودية، هي تريد وظيفة وحياة رائعة غير عن حياة جيل أمها الذين تزوجوا في الماضي وغالبا لم يختاروا أزواجهم. هي تبلغ من العمر 27 سنة مازالت تحضر شهادة الماجستر في جامعة واشنطن بالولايات المتحدة، وتتمنى أن تصبح يوما ما أول فتاة سعودية بمنصب وزيرة. الكثير من الفتيات السعوديات اختاروا البقاء بدون زواج خلال بداية العشرين إلى بداية الثلاثين للاهتمام بمستقبلهم الوظيفي. تقول حنان أنا وصديقاتي وصلنا إلى مرحلة أصبحنا فيها محددين جدا عن ماذا نريد فأنا أحتاج شخص أثق فيه إذا احتجت القيام بشيء وأكون قادرة على صنع القرار لوحدي أو إذا طلب المساعدة إذا رغبت في ذلك. لكن ما يزال هناك الكثير من السعوديات الذين لا يقبلون سوى الزواج التقليدي والذي يتم عن طريق الأهل.

 

الزواج السعيد يتكون من شخصين محبين لبعضهم لدرجة كبير وملتزمين لإظهار أفضل ما لديهم. على سبيل المثال إذا كان شريك حياتك لدية مشكلة في العمل، أنت تستمع إلية، تتكلم عن المشكلة وتسأل عن كيفية دعمه ومساعدته. الزواج السعيد أيضا يكون جو العائلة فيه إيجابي والذي يكون عن طريق الشكر والاحترام. العادات من الممكن أن تبني أو زوجان سعيدان تهدم هذا الجو الإيجابي. أغلب الناس قد يقول إن ليس لدية أي عادات، ولكن كل الناس لديها. ومن الممكن ألا تشعر بها. على سبيل المثال التشكي من شريك حياتك عدم رمي الزبالة إلى الخارج أو تأخير إعداد العشاء فهكذا يصبح التشكي عادة. ومن الأمثلة على العادات السيئة أيضا الانتقاد الدائم، رفع الصوت، بعض التعابير في الوجه. الطريقة المثلى بإدخال عادات صحية إيجابية لإنشاء جو عائلي أفضل. سنشارك معكم بعض الأفكار البسيطة والسهلة التي تستطيع عملها خلال اليوم والتي من الممكن أن تساعد في خلق جو إيجابي للعائلة.

  • رحب شريك حياتك بحب في الصباح.

عند اللقاء لأول مرة في الصباح، غير اللقاء السلبي أو العادي إلى لقاء رائع ومع طاقة إيجابية. قد تكون كلمة بسيطة مثل: ” أنا سعيد للاستيقاظ بجانبك” أو ” أنا سعيد جدا للزواج بك”. المفتاح هو الإيجابية والحب.

  • أرسل رسالة جميلة

استخدم التقنية الحديثة للبقاء متصلين مع بعض خلال اليوم بإرسال رسائل غزل أو رسائل جميلة. أرسل أي شيء من ” أشتقك إليك” إلى ” لا أستطيع الانتظار لمشاهدتك اليوم”.

المقابلة بعناق

غالبية الناس عند الرجوع إلى المنزل يبحث عن الأشياء السلبية مثل ” لماذا لم تطبخي الغذاء” أو ” لماذا لم تأخذ الزبالة إلى الخارج”. قم بتبديل هذا الشيء إلى طاقة إيجابية من خلال النعاق لمدة 20 ثانية.

  • المس شريك حياتك وقت الأكل

عند الأكل سويا المس شريك حياتك. من الممكن أن تلمس اليد أو الذراع أو ملامسة الرجلين.

  • امدح شريك حياتك في نهاية اليوم

العديد من الأزواج والزوجات يعانون من قلة التقدير. الأزواج لا يشعرون بالشكر على ما يقومون به ومع ذلك هم لا يشكرون شريك حياتهم. فقم بشكر شريك حياتك على أقل الأشياء التي قام بها في نهاية اليوم مثل: ” شكرا على العشاء اليوم” أو ” شكرا لزيارتك أهلي اليوم” فالتقدير والشكر يجعل شريك حياتك يبحث عن الأشياء الجميلة لعملها.

هذه كانت بعض النصائح للحياة الزوجية للرجال والنساء. فإذا وفقت بالزواج لا تتردد بمشاركتها مع شريكة حياتك وتطبيقها لإدخال السعادة على بيتك. ونشارك الان معكم بعض أرقام خطابات متخصصين في تزويج السعوديات:

1- أم سعد من مدينة مكة المكرمة: جوال ٠٥٠٨٣٦٥٥٤٥

2- أم علاء من مدينة جدة: جوال ٠٥٠٥٥٩٤٢٩٢

3- أم بدر من الجوف: جوال 0545379384

4- أم طلال: جوال 507878830

5- أم فيصل: جوال 0504912670

سأقول لك شيء معظم مدربي العلاقات الزوجية لن يقوله لك. الخلاف والزعل بين الزوج والزوجة هو جزء من الحياة الزوجية. إذا تقبلت هذا الشيء ستتعلم كيف تحل مشكلة بينك وبين زوجتك. إذا تزوجت ستختلف وتزعل مع زوجتك لا فرار من هذا الشيء. لا تتجاهل نصائح لزواج المسيارالخلاف لتفادي الزعل، الأزواج الناجحين في حياتهم الزوجية يتعلمون آداب الخلاف لكيلا يسبب اضرار كبيرة للحياة. لكن تعلم آداب الخلاف هو فقط جزء بسيط، يجب أن تتعلم كيفية انهاء الخلاف لكي تستطيع الإصلاح والمواصلة في الأشياء الأكثر أهمية في علاقتك.

إذا ماهي الطريقة للتوقف من الخلاف مع شريك حياتك؟

  • كن القائد

في الخلاف دائما كن أنت القائد. ممن الممكن أنك لن تستطيع التحكم في كيفية حديث زوجتك، ولكن تستطيع التحكم بنفسك. هناك نصيحة جدا رائعة من الكاتبة جاميس راسيل والتي تقول ” أبدا لا تلوم زوجتك إذا غضبت عليها، الغضب يحرك مشاعرك ومسؤولياتك وتأخذ فترة للظهور راقب بتفهم وناقش بهدوء”. كقائد يجب أن تبقى هادئ ولا يعني ذلك أن تبقى صامتا، لا تبقى صامتا ناقش بصدق ولا تدع الغضب يسيطر عليك.

  • أبقى

الكثير من الرجال عند الخلاف تكون أول ردة فعل له هي ترك الغرفة أو ترك البيت بالكامل. لا تترك الغرفة في لحظة الخلاف. أبقي حاظر وقوي ودعها تعلم أنك لن تذهب أي مكان. اسمع بالفعل لما تريد أن تقوله بالضبط.

  • الاعتراف

الخلاف على أنك على حق سيطيل فترة الخلاف، الزواج ليس عمن الصح ومن الخطأ. أنا لا أقول إن تكون ضعيف لكن إذا كنت تعلم أنك مخطئ كن رجلا واعترف بخطاك.

  • المشاركة

مشاركة ما يضايقك شيء مهم للغاية فعلى سبيل المثال من الممكن أن تقول “عندما فعتلي هذا الشيء جعلني أشعر …. ” وفي النهاية يجب أن تتحكم في ردة فعلك. إذا كنت تناقش بهدوء الشخص الذي أمامك يجبر على الحديث مثلك.

التعليقات

  • Issam chakli
    الرد

    انا اريد الزواج من سعودية تساعدني ماديا و انا اساعدها فكل ما تريد و تشتهي

  • عدالعزيز -جده
    الرد

    أبلغ من العمر40سنه اكسبوا الأجر زوجوني …

  • عدالعزيز -جده
    الرد

    قبيلياللون حنطي -طولي 170 -وزن69-الشكل عادي -محدود الدخل ابحث عن زوجة عمرها فوق32 سنه وأفضل الموظفة (تقدر الحياة الزوجية والأسرية ) اللهم وفقني وارزقني بنت الحلال يالله يارب. .

  • PRINCEALHOOB@HOTMAIL.COM
    الرد

    انا من سلطنة عمان اب يمليونيرة سعودية

  • خالد
    الرد

    انا خالد من سوريا عايش بجده عمري ٢٧ سنه مهندس مكنيك ارغب بالزواج من سعوديه

  • وجدي احمد
    الرد

    يالاخوات الميسورات اولا واهل الخير ثانيا انا رجل متزوج هادئ بحالي فقير الحال متعثر بحياتي وزواجي جدا جدا لاني قادر اتزوج ولاني قادر اكمل يابتتزوجني بنت حلال ميسوره اهنيها وبخلصلها المهم محترمه وتخاف الله محجبه واعيش عندها ببلدها .يا اهل الخير يساعدوني اتزوج لاني عزابي ولاني متزوج محير الله يفرجها ببنت حلال او متبرع يزوجني الفرج من الله ي

  • عبدالباري
    الرد

    السلام عليكم
    ابحث عن فتاة سعودية جميلة يكون عمرها مابين 27-38 سنه لا يهم تكون عانسة او ارملة او مطلقة ولكن بدون اولاد وذلك بقصد زواج المسيار

  • قصي
    الرد

    السلام عليكم ابحث عن فتاه سعودية جميلة يكون عمرها ما بين 25-27 سنة وذلك بقصد الزواج الشرعي على سنة الله ورسوله اعشق السعودية خاصة مكة المكرمه وانا مدرس رياضيات من الاردن عمري 26 سنة اعزب

  • شريف
    الرد

    على المتزوجين تعديد الزيجات للقضاء على ظاهرة العنوسة والله الموفق