مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

ارقام خطابات مسيار

الزواج من امريكية مسلمة

الزواج من امريكية Emma Watson تبحث عن زوج

في الاونة السابقة كانت تأتي لي الكثير من الطلبات من أجل الزواج من امريكية، وصلتني الكثير من الرسائل اريد الزواج من امريكية أو هل يوجد زواج المسيار في امريكا وهناك أيضا أشخاص أيضا يبحثون عن الزواج من امريكية مسلمة. وبعد البحث لوقت طويل وجدنا عضوة تعيش بين السعودية ومصر وتتنقل بينها بسبب عملها تدعى هذة الفتاة إيما ويستن ولقد تواصلنا مع إيما وهي تبحث عن شخص سعودي أو مصري أو مهما كانت جنسيته للتعارف والزواج أيضا إذا سارت الأمور على ما يرام.




للأسف يبدو أن إيما غير مسلمة ولكن ليس لديها مشكلة في الارتباط مع شخص مسلم، تتنقل إيما بين الرياض وجدة والقاهرة على حسب ظروف عملها. تقول إيما أنها لا تعرف الشروط الخاصة بالسعودية أو مصر بخصوص الزواج من امريكية ولكنها على استعداد على عمل المستحيل للشخص المناسب. يبلغ عمر إيما 28 سنة ولا تهتم إيما بسن الشخص الذي سترتبط بة، ولكن تشترط أن يكون شخص عصري وواضح ومحب للسفر وملم باللغة الإنلجيزية حيث أنها لغتها العربية بسيطة إلى حد ما. إيما ترفض تماما الارتباط بها من أجل الحصول على القرين كارد أو لمن يبحث عن الهجرة إلى أمركيا والعيش بها وتذكر أنها هناك سبل كثيرة للحصول على القرين كارد والهجرة إلى امريكا.يبلغ طول ايما 174 سم ووزنها 63 كيلو وتحب وجبة الإفطار.

 

يمكنكم التواصل مع ايما من خلال الضغط على الرابط التالي: http://www.k-numbers.com/profile/emma/ ويمكنك التواصل المباشر معها من خلال الدردشة أو ارسال رسالة اليها بالايميل. ولأي مساعدة لا تترد في مراستنا عن طريق التعليق على هذا الموضوع أو مراستنا على صفحتنا في الفيس بوك.

التعليقات

  • mufareh
    الرد

    مرحبا
    ارغب التحدث مع ايما لعلنا نتفق