مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

زواج مسيار الرياض

زواج مسيار هنا العديد من الفتيات للزواج

فرصة 10 فتيات يقبلن زواج مسيار

مرحبا بكم في قسم زواج مسيار، لزائري الموقع لأول مرة يمكنكم التسجيل من هنا مجانا ولفترة محدودة. معنا في موقع أرقام خطابات زواج مسيار يمكنك التواصل مع العديد من الخطابات وأيضا يمكنكم التواصل مع الفتيات المسجلين لدينا في الموقع بشكل مباشر عبر الشات أو ارسال الرسائل. في هذا الموضوع سنرشح 10 فتيات قاموا بالتسجيل في موقعنا ولم يرتبطوا بأحد بعد، فمن لدية الرغبة وتنطبق علية الشروط مراسلتهم عن طريق الرسائل أو الايميل.

هؤلاء الفتيات الذين يرغبون في زواج مسيار غالبيهم يعيشيون في مدينة الرياض أو جدة:




الفتاة الأولى:

لمى أحمد: عمر لمى 23 سنة من المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض تبحث عن زواج مسيار في الرياض من أهم شروطها أن يكون الشخص المتقدم لها غير مدخن.

الفتاة الثانية:

مطلقة جدة: يبدو أن هذة الفتاة تحب الخصوصية فهي لم تسجل اسمها وقامت بالتسجيل باسم قمر جدة مطلقة. وكما هو واضح من الاسم فهي تسكن مدينة جدة وتبحث عن زواج مسيار بشكل سري تبلغ من العمر 28 سنة فقط.

الفتاة الثالثة:

سورية مقيمة في الرياض: أيضا هذه الفتاة لم تسجل اسمها الحقيقي، ولكن كما تذكر في تعمل في مدينة الرياض منذ 8 سنوات في أحد أكبر شركات الرياض. عزباء لم يسبق لها الزواج تبجث عن الزواج لكن لم تذكر جنسية الشخص الذي تود أن ترتبط فية. يبلغ عمرها 30 سنة.

الفتاة الرابعة:

راحتي قربك: تذكر هذة الفتاة أنها من مدينة جدة. راحتي قربك فتاة بيضاء تبلغ من العمر 28 سنة تعشق الشخص العفوي وكثيرة الاهتمام بنفسها. راحتي قربك ما زالت لم تجد نصيبها في الزواج بعد.

الفتاة الخامسة:

يسرى من المغرب: يسرى فتاة مغريبة من مدينة كازا تبحث عن شخص من المدينة المنورة من أجل زواج المسيار. تبحث عن شخص سعودي من حضر المدينة أما أن يكون مطلق أو توفيت زوجته.

الفتاة السادسة:

مطلقة الرياض: عبير تسكن في مدينة الرياض يبلغ عمرها 26 سنة. تبحث عن شخص يكون صادق في مشاعرة وحنون.

الفتاة السابعة:

سارة محمد: هذة الفتاة تسكن في مدينة جدة، مازالت شابة يبلغ عمرها 21 سنة. أمنية حياة سارة هي الإنجاب فهي لم يسبق لها الزواج من قبل ولا تمانع أن تكون زوجة ثانية.

الفتاة الثامنة:

اميرة: اميرة تقول عن نفسها أنها ذات قلب طيب تسكن في مدينة جدة وأميرة كأي فتاة أخرى تحب التسوق وتبحث عن توأم روحها.

الفتاة التاسعة:

ايمان صالح: تعيش ايمان في مدينة الرياض عمرها 33 سنة. ايمان تبحث عن شخص محافظ على الصلاة، وتشترط عمر معين من 37 – 43 سنة وتبحث عن شخص يفهم ويقدر المرأة.

الفتاة العاشرة:

دانا الامل: دانا فتاة جزائرية تسكن في مكة وتبحث عن رجل ملتزم من مكة. تبلغ من العمر 46 سنة.

 

التعليقات

  • محمد
    الرد

    انا لا ادخن و ان شاء الله تعجبك شخصيتي و اخلاقي

  • خالد النعيمي ٢
    الرد

    مطلوب زواج مسيار العمر ٢٦ سنه قطري

  • بلال
    الرد

    البنت السورية

    انا سوري مقيم بجدة