مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

مواضيع مهمة عن الزواج

كيف اعرف زوجي يحبني

كيف اعرف ان زوجي يحبني 5 أسئلة لمعرفة الحقيقة

كيف اعرف ان زوجي يحبني

هذا النوع من الأسئلة يتكرر بشكل كثير من الزوجات مثل كيف اعرف ان زوجي يحبني أو كيف اعرف زوجي يحبني. قمنا بتخصيص هذا المقال للإجابة على أسئلك وفي نهاية هذا المقال ستتعلمي كيف تعرفين ان زوجك يحبك. إذا إعجبك الموضوع لا تنسي مشاركته مع صديقاتك.

 

هل زوجي ما زال يحبني؟

من الأكثر الأسئلة التي تراود معظم السيدات بعد فتره من الزواج هي هل مازال زوجي يحبني؟ هل قل اهتمام زوجي بي؟ هل بدأ زوجي بالشعور بالملل مني؟

بالطبع الحب اهم أسباب استمرار الحياة والعلاقة بين الافراد فبدون الحب ستكون الحياة فاترة لا معني لها ومن هنا تبدأ المشاكل الزوجية والتي تؤثر بشكل سلبي نفسيا على الأشخاص كما تؤثر بشكل أكبر على المجتمع ككل لذا سنقدم لكي بعض الأسئلة ومن خلال اجابتك عليها سوف تعرفين حقيقة شعور زوجك تجاهك وستقومين بالاجابة على كيف اعرف ان زوجي يحبني بنفسك وسوف تجعلك متأكدة من شعور زوجك تجاهك لذا يجب عليك ان تقومي بإسقاط هذه الأسئلة على حياتك وان تجيبي عليها بصدق دون التخوف من ان تكون اجابتك لها تفسيرات غير مرضية.




أين يحب زوجك قضاء اوقات فراغه؟

  • هذة أحد أهم الأسئلة كيف تعرفين انه يحبك فأحد اهم علامات الحب ان يرغب زوجك في قضاء أكبر وقت ممكن بجوارك فاذا كان زوجك يحب قضاء وقته في المنزل فان ذلك مؤشر مبدأي على حبه لكي ولكن الأهم من جلوسه بالمنزل هو ما يفعله عندما يجلس بالمنزل فاذا كان يجلس لمشاهده التلفاز او يجلس محدق في هاتفه المحمول فان ذلك مؤشر غير جيد اما إذا كان يجلس يحاورك او يقف بجوارك عند اعداد الطعام او يساعدك في اعمال المنزل فان ذلك مؤشر قوى على حبه لك وانه مازال محتفظا بشغفه تجاهك.

 

ما هي رؤية زوجك في قرار الانجاب؟

  • كيف اعرف ان زوجي يحبني؟ ان رغبة الزوج في الانجاب من الزوجة دليل على انه يشعر بالحب والاطمئنان تجاه زوجته بل انه يريد ان يوطد العلاقة بينه وبينك وان يجعل علاقته بك اكثر جدية فهل زوجك يشعر بالرغبة في انجاب أطفال ؟ او إذا كان لديك بالفعل طفلا فهل يريد زوجك المزيد من الأطفال؟ إذا كانت الإجابة نعم فان زوجك يشعر تجاهك بمزيج من الحب والاطمئنان والفخر فهو يراك الام المثالية لأطفاله والشخص المثالي لبناء عائلته.

 

كيف يتحدث زوجك عنك؟

  • لكل شخص أصدقاء مقربين يشاركهم في كل تفاصيل حياته فهل ترين نفسك محور احاديثه مع أصدقائه هل تري زوجك يحب ان يعرفك الى أصدقائه ؟ ان طريقه حديث زوجك عنك أمام أصدقائه وأقاربه تحدد مدى قوة العلاقة بينه وبينك فاذا كنتي تري نفسك محور أحاديثه فان ذلك دليل على فخره واعتزازه بك وانه يشعر بانك أكبر أحلامه واغلي ممتلكاته فمن إجابة هذا السؤال ممكن أن تجب على كيف تعرفين انه يحبك. ولكن إذا وجدت ان زوجك دائما يقارنك بزوجات أصدقائه او اقاربه ويقلل من مجهودك فانه في الاغلب لا يحبك فان الزوج الذي يقدر زوجته لا يقارنها بغيرها حتى ولو كانت لها بعض العيوب فلكل منا عيوب ولكن يجب علينا ان نتقبل الأشخاص الذين نحبهم كما هما. ونحاول ان نصلح من اخطائهم ولكن ليس بالتوبيخ والمعايرة.

 

هل يفاجئك زوجك؟

  •   كيف اعرف زوجي يحبني اذا كنتي تتعرضين للْمُفَاجَآتِ السعيدة كثيرا من زوجك مثل دعوة للسفر معا او الخروج للتنزه او حتى تناول الغداء في احد المطاعم اذا كان يفعل هذا فاعلمي ان زوجك يكن لكي كل الحب والتقدير فان رغبته في اسعادك ورغبته في خوض مزيد من التجارب الجديد برفقتك يدل على حبه لك واعتزازه بوجودك داخل حياته فان كنتي ترين زوجك مهتم بك فيجب عليك اسعاده ويجب عليك ان تجعليه يشعر ان ما يفعله لك له مردود وانك تقدرين رغبته في اسعادك حتى يستمر مناخ الدفء والحب في علاقتك مع زوجك.

 

بعد الإجابة على هذه الأسئلة قد تكون اجابتك غير مرضية او ذات تفسيرات سيئة اليك ولكن قبل ان تصدري حكمك على علاقتك بزوجك هل لاحظتي من قبل لغة الجسد لزوجك أي هل لاحظتي ما هي التغييرات الجسدية التي تطرأ على زوجك عند الحديث اليك او عند الحديث عنك؟ اعتقد ان الإجابة ستكون لا ولكن يجب عليك إعادة النظر في ذلك فان الرجال عامة لا تميل بالبوح الى زوجاتهم بأنهم يحبونهم فهم يفضلون البقاء غامضين ولكن لغة الجسد تفصح عما اردوا ان يخفوه فاذا للاحظتي زوجك يقترب منك كثيرا عند الحديث اليك او يقوم بثني اكتافه للداخل عند الحديث معك فاعرفي انه لغة جسده قد فضحته فهو بالتأكيد يحبك ويحنو عليك هل لاحظتي ان نبرة صوته تصبح ارق عند الحديث معك او عند الحديث عنك مع الأخرين هذه علامة أخرى تدل على حبه لكي وغيرها من التغيرات الجسدية التي يسهل التعرف عليها.

وفى النهاية بعد كل هذه النقاط التي قد توضح لك حقيقة علاقتك مع زوجك فيجب عليك ان تسألي نفسك ماذا أقدمه لزوجي ليظل متمسكا بحبه لي؟ ما هي أوجه القصور في معاملتي معه لتصلحي منها حتى تستطيعي ان تتمتعي بحبك لزوجك وحبه اليك حتى النهاية. أتمنى أن يكون هذا المقال أجاب على سؤال كيف اعرف ان زوجي يحبني أو كيف اعرف زوجي يحبني إذا استفدتي من هذا المقال لاتنسي مشاركته مع الأصدقاء مع تمنياتنا لكم بحياة زوجية سعيدة.

التعليقات