مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

زواج مسيار الرياض

الخطابة أم راكان لزواج بنات الرياض

زواج مسيارتحدثنا في المقالات السابقة عن سعوديات للزواج وبشكل جدي في مختلف مناطق المملكة. وتواصلت معنا أحدى الخطابات من مدينة الرياض ” أم راكان” ولديها الكثير من السعوديات والمقيمات الذين يردون الزواج الشرعي. يوجد في قسم زواج مسيار في الرياض العديد من أرقام الخطابات الثقة يمكنكم التواصل معهم أيضا. أم راكان لديها الاستعداد للتوفيق بين الجادين في الزواج سواء من الرجال أو النساء سعودي كان أو غير سعودي. أم راكان تعتبر واحدة من أفضل الخطابات في مدينة فقد قامت بتزويج الكثير من الشباب والبنات بالزواج الشرعي.

يمكنكم التواصل مع أم التواصل مع أم راكان على رقم الجوال التالي: 0500242285 . وللراغبين بالزواج من خارج الرياض يمكنك التواصل أيضا مع الخاطبة والتنسيق معها لاحتمالية وجود بعض الفتيات اللاتي يردن الزواج. وللراغبين في التعدد يمكنك التنسيق مع الخطابة أيضا. ولمن يسكن في أحد محافظات الرياض كالخرج الدوادمي الدرعية عفيف الغاط الزلفي وادي الدواسر رماح المجمعة القويعية ضرما شقراء الأفلاج حريملاء حوطة بني تميم السليل ثادق يوجد أيضا خطابات منهم:

1-  أم نشمي – جوال : 0551705074

2- أم نجم – جوال: 0551989286

3- أم علاء – جوال :0505594292

وفي النهاية نتمنى أن نكون سبب في توفيق الأزواج وتقليل أسباب العنوسة، وإذا لم توفق مع أحد الخطابات في الأعلى يمكنكم التواصل مع اخرين في المقالات الأخرى كسعوديات للزواج والكثير من المقالات الأخرى الموجود بها العديد من أرقام الخطابات في السعودية وخارجها.

التعليقات

  • Abdallah Ahmed alsahli
    الرد

    اللهم يسرلي ذلك وبارك ولها وسقل اللقاء

  • Omar22
    الرد

    ابحث عن زواج مسيار. انا اعزب عمري ٢٧ سنه وموظف ولله الحمد واحمل درجه الماجستير بالقانون

  • Meriam
    الرد

    سلام عليكم انا مريم من مغرب سني 28 سنة مطلقة اود زواج من خليجي وشكرا

  • O.A.N
    الرد

    انا دور زواج مسيار ف المدينه ويكون عندها بيت افضل

  • Galawe
    الرد

    انا سعودية مطلقه
    ارغب بالزواج من رجل كبير في السن و محافظ على صلاته و ميسور الحال