مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

زواج مسيار الرياض

زواج مسيار في مدينة الرياض

8 فتيات للزواج في الرياض زواج مسيار وزواج شرعي

مع العديد من الفيتات الذين يسجلون في موقعنا موقع زواج هنا العديد من الفيتات الذين يبحثون عن زواج مسيار في الرياض، وايضا هناك بعض الفتيات اللاتي يبحثن عن الزواج الشرعي. في هذا المقال أكثر 8 فيتات من الرياض سجلو الدخول في الموقع. يوجد العديد من الفتيات من الرياض وأيضا المدن الأخرى يمكن البحث عنهم هنا وبدون تسجيل.

 

1- دينا مجدي:

زواج مسيار الرياضدينا فتاة مصرية ما زلت تدرس بالجامعة في كلية الحقوق بالفرقة الثانية تبلغ من العمر تسعة عشر عاما والدها متوفي منذ فترة لها أختان أصغر منها سنا. ترغب دينا في الزواج من شاب سعودي يعمل بمدينة الرياض لديه طموح ونظرة تفاؤلية بعيدة للمستقبل فهي ترى أنها مازالت صغيرة وطموحتها في المستقبل كبيرة جدا لذا ترغب في الزواج من إنسان جاد طموح يبحث عن فتاة طموحة مثله ليستطيعوا مواجهة الصعاب سويا وتكوين أسرة عربية قوية ومترابطة تبحث دائما عن التحديات لتخوضها. دينا أيضا فتاة جميلة ورقيقة وتشترط أن يكون زوجها المستقبلي يراعي الله في كل تصرفاته ويراعي الله فيها وهي في المقابل ستوفر له الحنان والمحبة والسكينة التي يتطلع لها ف زوجته.

 

2- ريم:

زواج بنات في الرياضريم فتاة من المملكة العربية السعودية نشأت وسط عائلة متدينة وعاملة تقدس الحياة العملية والأسرية تبلغ الآن ريم خمسة وثلاثون عاما. مازالت في فترة شبابها ولكنها لم تقابل شريك حياتها بعد ترغب ريم في الحصول على زوج هادئ مفكر ومثقف لتكمل حياتها معه وليكونوا أسرة مترابطة وناجحة تمام مثلا أسرتها التي ترعرعت فيها وتذوقت فيها معنى حنان الأسرة ومعنى جمع الشمل. تعيش ريم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وإحدى أكبر مدنها والتي يتوافر فيها العديد من فرص العمل في شتى المجالات مما سيعمل على استقرار الأسرة في المدينة وبدأ العمل على تطوير الذات والاهتمام بالأطفال ليخرجوا نشأ قوي وعامل يخدم المجتمع ويقدم له الجديد.

 

3- نوف:

ارقام بنات رقم نوفاذا كنت تبحث عن ارقام بنات فنوف وضعت رقمها وهي فتاة سعودية الأصل تمضي في عامها الخامس والثلاثين تبحث عن شريك حياة مناسب لها يكون حنونا ويراعي الله فيها ويساعدها على بناء حلمها الأكبر وهو بناء مملكتها الخاصة في منزلها الصغير الدافئ. تريد نوف مقابلة شريك حياتها الجاد وأن يكون شخص مسؤول يستطيع تعمل ضغوط الحياة ويستطيع تحمل المسؤولية كما يجب أن يستطيع الفصل بين الضغوط العملية وحياته الأسرية ليستطيع قيادة الدفة وتوجيه حياتها وحياة أسرتهم الصغيرة جيدا. تعيس نوف في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض وترغب في زوج من الرياض ليكون هناك تقارب ثقافي وفكري بينهما مما يعمل على زيادة الدفيء والتفاهم بينهما ويزيد من قوة ترابطهم.

 

4- هالة الغندور:

مطلقات للزواجمطلقة تعيش في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تبحث عن زواج مسيار عبر موقع K-Numbers. هالة شخصية مرحة مقبلة على الحياة وتحب الاندفاع المليء بالنشاط والحيوية تبحث عن شريك لحياتها يشاركها اهتماماتها وإقبالها على الحياة ويكون شخص صادق محب للحياة. ترغب هالة في استكمال حياتها وعدم النظر إلى الخلف وترغي في زواج مسيار مع شخص من مدينتها مدينة الرياض يكون ميسور الحال ووسيم ويكون شخصا حنونا وكريما في تعامله وأن يكون مؤمن بالمرأة وقدراتها وشغفها بالحياة وستكون هي له خير امرأة مطيعة ومتفائلة دائما تسانده في حياته ليمضي هو أيضا للأمام.

 

5- أحلام ناصر:

مصريات مغربيات مقيمات للزواج في الرياضأحلام ناصر فتاة جزائرية الأصل تربت وترعرعت في بلد المليون شهيد “الجزائر” تسكن أحلام حاليا في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ولطن جميع أهلها ما زالوا في بلدها الأصلي الجزائر الشقيق هي تعمل الآن في مدينة الرياض مصفف شعر في محل تجميل شهير بمدينة الرياض تبحث أحلام عن شريك لحياتها يكون جاد ويراعي الله في جميع تعاملاته قبل أي شيء ويكون حنونا وطموحا يرغب في تكوين أسرة حقيقة مليئة بالحب والدفيء والحنان. ترغب أحلام في الزواج الشرعي من شخص في مدينة الرياض وهي إنسانة جميلة المظهر تحرص جدا على النظافة الشخصية وأخلاقها جيدة جدا تعبر عن تربيتها الجيدة. تشترط أحلام أن يكون زوجها المستقبلي يقدر المرأة ودورها في بناء الأسرة ويعاملها بكل حب وود واحترام.

 

6- نورا:

زواج مسيار الرياضنورا أرملة سعودية من مدينة الرياض تبحث نورا عن زواج المسيار لتستطيع المضي قدما في حياتها المهنية والأسرية تبحث نورا التي تبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما عن زوج هادئ وميسور الحال يناسب مستواها الاجتماعي والمادي لتتوج به زواج مسيار ويعيشون سويا فترة هادئة جميلة مليئة العاطفة ومفعمة بالحيوية. نورا فتاة حالمة يغمرها حبها للحياة والتغير والتجديد ترغب في استكمال حياتها بعد وفاة زوجها وترغب في شريكا لها يساندها في الحياة وتسانده. تحب نورا الرجل القوي الوسيم ميسور الحال ليتناسب مع ظروفها الاجتماعية والمادية حيث لأنه تبحث عن ظروف غلاقة ناجحة وشيقة وممتعة مع شريكها الجديد من خلال بوابة زواج المسيار. نورا فتاة جميلة تهتم بنفسها وأناقتها وجمالها لدرجة كبيرة وتحب أن تظهر بمظهر لائق اجتماعيا وتهتم كثير بالنظافة الشخصية فهي فتاة رقيقة تحب العيش في هدوء وفي وسط مريح وجميل.

 

7- لمى أحمد:

ارقام بنات فتاة للزواجلمي أحمد فتاة صغيرة السن مفعمة بالحيوية والانطلاق تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما تحب الحياة والانطلاق بشكل كبير جدا تبحث عن زواج المسيار مع شريك لحياتها يشاركها اهتماماتها انطلاقاتها ونشاطها. ترغب لمي أن يكون زوجها شخص غير مدخن يحرص كثيرا على النظافة الشخصية ويهتم بمظهره وبأناقته. تحب لمى الدردشة والحديث اللطيف فهي شخصية اجتماعية بشكل كبير تعشق العلاقات الاجتماعية مع الأصدقاء والعائلة لذا تبحث لمى عن زوج اجتماعي يشاركها حبها في الحديث وتكوين الصداقات ويكون بوابتها على العالم الخارجي. تعيش لمى أحمد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وترغب في زواج المسار من مدينة الرياض أيضا ليكون هناك تفاهم وتقارب ثقافي يعمل على تقوية العلاقة بينهما ليشاركاها أحلامها ونشاطها وحيويتها.

شاهد أيضا: ارقام بنات 2018 للتعارف للزواج الشرعي أو مسيار للحب والصداقة.

 8- سميرة محي:

زواج مسيارسميرة محي فتاة من المملكة العربية السعودية نشأت في العاصمة مدينة الرياض الرائعة تبحث سميرة عن زواج شرعي لتلتقي بنصفها الثاني الذي حلمت بمقابلته كثيرا لمتابعة حياتها معه. تبحث عن شاب جاد من مدينة الرياض يرغب في الزواج من إنسانة مثقفة ويافعة. مازالت سميرة في عامها الثاني والثلاثين ومازالت تتمتع بروحها النشيطة والطموحة التي تسعى دائما للتطوير من نفسها. ترغب سميرة في مقابلة زوج عطوف وحنون ومتفاهم لنكون أسرة سعيدة تعيش حياة طبيعية مستقرة مليئة بالأحداث الإيجابية والروح المعنوية المرتفعة. سميرة فتاة تحظى بقدر كبير من الجمال والرقة كما أنها تعتني جيد بنظافة منزلها وأناقتها الشخصية فهي تعشق الترتيب الجيد والأماكن المنمقة بعناية. ترغب سميرة في شخص أنيق يهتم بنفسه وبمظهره ويرغب في تكوين أسرة وعنده المقدرة على العناية بها وبأولادهم المستقبليين. تقول سميرة أنها شرطها الأساسي أن يراعي الله فيها وفي أولاده وأن يكون متفاهما في الخلافات ويتعامل بعقلانية لحل الأمور الأسرية التي قد تطرأ على حياتهم.

التعليقات