مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

مواضيع مهمة عن الزواج

موقع زواج للسعوديين والمقيمين في السعودية فقط بنجاح

زواج للسعوديين والمقيمين في السعودية فقط بنجاح موقع زواج السعوديين

في هذا المقال سنتحدث عن زواج للسعوديين والمقيمين في السعودية فقط بنجاح في هذه الايام انتشر العديد من المواقع الخاصة لمن يبحث عن الزواج الحقيقي. يمكنك من خلال بيتك ومن خلال جوالك التواصل مع العديد من الراغبين بالزواج في شبكه الانترنت وخاصة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك وانستجرام وتويتر غيره العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة. فلقد اصبح التواصل سهل جدا بين الاشخاص وهذا آمر عظيم جدا وخاصه اذا كان يتعلق بزواج للسعوديين والمقيمين في السعودية فقط بنجاح فاصبح التواصل سهل جدا ولكن هناك امور يجب  الالتزام بها للانضمام  الي موقع زواج للسعوديين والمقيمين فالتسجيل هنا في هذا الموقع له ميزه جيده فهو مجاني وأيضا  يتحدث عن زواج حقيقي فيتيح  لكل من يرغب بالزواج بان يشاركوا وينضموا الى موقع زواج السعوديين والمقيمين . الموقع أيضا يقدم خدمات أخرى تعجب الكثير ومنها أنه يمكنك تحديد الدولة والمدينة التي ترغب البحث عن الفتاة التي تريد الزواج بها وذلك باستخدام شريط البحث أعلى الموقع وأيضا يمكنك تحديد العمر الذي ترغب به لشريك حياتك. هناك احكام وشروط يجب ان تتواجد لتتم عمليه الزواج الحقيقي الناجح.

 

شروط موقع زواج للسعوديين والمقيمين في السعودية فقط بنجاح 

  • اولا : يقر ويعترف بقبول الزواج من الفتاه
  • ثانيا : يجب على المقيم ان يتوفر لديه اقامه ساريه المفعول وهذا شرط اساسي
  • ثالثا : حضور كلا منهما والوكلاء عنهما والشهود لهما
  • رابعا : لا يقل عمر المتزوج عن 25 عاما
  • خامسا : على المتقدمة التي تدخل على الموقع يجب ان تكون مطلقه او غير متزوجه وهذا شرط اساسي ايضا
  • سادسا : وان المقيم عليه اثبات ان له دخل مستقر وثابت في السعودية .

بذلك الشروط لقي هذا موقع زواج السعوديين والمقيمين اهتماما كبيرا و اقبال على الزواج لكل من المواطنين السعوديين او المقيمين وبذلك يعود النفع لهم من خلال:

اولا : يمكن المقيم ان يرتبط بفتاه سعودية الجنسية مما يجعله ان يحصل على اقامه دائمه والعمل في السعودية بذلك الامر اصبح للمقيم كانه مواطن سعودي وجعل اولاده يحصلون على الجنسية السعودية وأيضا يمكن المقيم ان يصبح له حريه انتقال الكفالة الي زوجته او اهلها وبإمكان ايضا كل مواطن سعودي مقبل على الزواج ان يتزوج من مقيمه. وأيضا المقبل على الزواج من الممكن ان يتزوج بمهر قليل ويساعد ذلك من يمنعه غلاء المهور عن الارتباط.

للمزيد عن الزواج من أجنبية اضغط هنا.

                

التعليقات