مرحبا أنا
ابحث عن
العمر من
إلى

مواضيع مهمة عن الزواج

نصائح موقع زواج مسيار

5 نصائح للمرأة قبل التسجيل في موقع زواج مسيار

نصائح للمرأة للزواج أونلاين

في الفترة الأخيرة تغلغل الإنترنت والتكنولوجيا في حياتنا بشكل هائل جدا حيث أصبحت كل متطلبات الحياة تتم عبر الإنترنت، جميع الشركات تقدم خدماتها عبر الإنترنت، المصالح الحكومية تعرض خدماتها على المواطنين عبر الإنترنت أصبح العالم كله أونلاين خدمات الطعام أونلاين، الخدمات الطبية أونلاين والآن ظهرت الموجة الاجتماعية الجديدة إنها التعارف والزواج أونلاين.

يوجد الآن العديد من مواقع التعارف الزواج أونلاين عبر الإنترنت تهدف العديد منها بجانب الربح بالطبع إلى تقريب المسافات ومساعدة كلا الجنسين على مقابلة الطرف المناسب للبدء بحياة جديدة مبنية على المصداقية وتقبل الآخر. نرى الآن حولنا قصص وتجارب نجاح كبيرة للزواج عبر الإنترنت ونرى أيضا قصص فشل في السطور التالية سوف نذكر عدة نصائح غالية لكي سيدتي وآنستي لخوض تجربة ناجحة في الزواج عبر الإنترنت.

  1. اختيار اسم الحساب.

تتطلب مواقع التعارف إنشاء حساب خاص بك لتبدأ بالتفاعل على الموقع والتواصل مع أعضاء الموقع الأخريين يمثل الاسم جزء كبير من حظوظك في لفت انتباه الأعضاء حيث يميل الرجال إلى المرأة الرقيقة غير العنيدة والتي تغلب الأنوثة على طباعها وشخصيتها وينفر الرجال من المرأة العنيدة والتي تدخل في صدمات معه لذا عليك اختيار اسم لكي هادئ رقيق يوحي بالأنوثة كخطوة أولى للتكوين حسابك الشخصي على الموقع.

  1. اختيار صورة حساب مناسبة.

صورة الحساب هي أكثر الأشياء جذبا للتفاعل عبر مواقع التعارف حيث أن الرجال تغريهم المتعة البصرية بطريقة كبيرة جدا وقد تكون صورة الملف الشخصي لكي هي أول ما ينظر إليها الأعضاء في الموقع. يجب أن تعكس الصورة الشخصية لكي معالم شخصيتك وأن تكون هادئة وجودتها عالية لتعطفي نوع من الهدوء والأنوثة على حسابك وهذه أكثر الصفات التي يبحث عنها الرجال في شريكاتهم.

  1. المصداقية والأمانة.

يعد الصدق أهم الصفات الواجب توافرها في الشريكين عند بداية علاقة جديدة حيث يجب على كل طرف مراعاة شعور الطرف الآخر وتحرى الصدق في جميع البيانات الشخصية والطباع حتى لا يحدث صدام فيما بعد عند انكشاف حقيقة الأشياء. الخروج على التقاليد أحد اهم مميزات التعارف والزواج أونلاين لذا لا يجب أن ندمر تلك الميزة بالتدليس والكذب. لذا نصيحة لكي سيدتي وآنستي أن تتحلي بالصدق وتبحثي عن شريك صادق حتى لا تتعرضين لصدمة بعض ذلك.

  1. عدم الإفراط في الثقة.

أحد عيوب التعارف والزواج أونلاين هو عدم القدرة على الإحساس بالتعبيرات الإنسانية التي يصعب التحكم بها مثل تعبيرات الوجه والجسد ونبرة الصوت وحركة العينين لذا يستغل تلك الثغرة بعد الأشخاص الذين في نفوسهم مرض في تدليس حقائقهم وتزوير رغباتهم. لذا نصيحة لكي سيدتي وآنستي أن تتحري الصدق ولا تثقي سريعا في الشخص الذي تتواصلين معه إلا بعد فترة معينة تتضح فيها شخصيته وأغراضه.

حاولي تدبير لقاء على ارض الواقع في مكان آمن ومكشوف للتعرف على شريكك الجديد ومراقبة طباعه وشخصيته وشكله حتى يكون اختيارك على أساس جيد لتجنب الخلافات والصدمات فيما بعد ولكن لا يجب القيام بمثل تلك الخطوة إلا بعد التأكد من هذا الشخص وإعطاءه الثقة كما يجب أن يكون المكان مكشوف وأن تعلمي أحد صديقاتك أو أقاربك بتلك المقابلة تجنبا لأي مشكلات قد تحدث.

التعليقات